فيسبوك تويتر
wantbd.com

يساعد في آلام الظهر

تم النشر في يمشي 15, 2022 بواسطة Richard Cyr

آلام الظهر هي قضية أن الكثير من الناس في جميع أنحاء العالم غالباً ما يعانون إلى حد ما. بالنسبة للبعض ، إنه مصدر للألم والضيق المستمر ، في حين أن مشكلة أخرى هي مشكلة وتذهب دون الكثير من المعاناة.

واحدة من أكبر المشكلات هي محاولة إقناع طبيبك فقط مقدار الألم الذي تضمنه ، وفي حال كنت قد حصلت على قرص متورط في عصبك الوركي ، فقد يستغرق الأمر أسابيع أو أشهر حتى يتم تشخيصه بشكل صحيح. هذا بالطبع يمكن أن يعتمد على المكان الذي تعيش فيه ، ومدى تعاطف طبيبك ، أو إلى أي مدى يمكنك أن تنفق على الرعاية الطبية.

إن أكثر الحقيقة الحزن ، هي ، بالنسبة للعديد من الذين يعانون من آلام الظهر ، هناك الكثير الذي يمكن القيام به للمساعدة في تخفيف الألم وإعادة أي نوع من التنقل. حتى معرفة الأسئلة الصحيحة لطرح طبيبك يمكن أن تساعد في كثير من الأحيان.

ولعل أهم طريقة يمكن أن يساعد فيها المصابون بألم في الظهر أنفسهم هو القيام بالتمدد والامتداد اللطيف. قد يكون هذا هو آخر شيء يريد الكثير من الضحايا التفكير فيه عندما يكون من المؤلم في بعض الأحيان مجرد التحرك. الطريقة المثالية للبدء هي القيام ببعض الامتدادات اللطيفة قبل الخروج من السرير. اطلب من مزود الرعاية Heath أن أي منها مقبول بالنسبة لك.

ابحث دائمًا عن المساعدة الطبية. قم ببعض الأبحاث الخلفية عبر الإنترنت وإنتاج قائمة بالأسئلة التي يجب طرحها بالضبط عند طلب المساعدة الطبية. بالإضافة إلى ذلك ، من المهم ، إذا استمرت مشكلة العمود الفقري ، اتخاذ الترتيبات اللازمة لإجراء فحص التصوير بالرنين المغناطيسي. هذا عادة ما يكون نهائيا في تحديد منطقة المشكلة.

بمجرد أن تعرف ما هو الخطأ ، يمكنك تركيز كل طاقتك على إعادة التأهيل. عادةً ما يكون هناك الكثير من الطرق التي يجب استكشافها بما في ذلك التشغيل ، والتلاعب السلبي ، ومقوم العظام ، والانتهاك العظمي ، والعلاج الطبيعي ، واليوغا ، وتاي تشي ، والبلاز ، وتقنية الإسكندر ، وشي كونغ ، والعلاج المغناطيسي ، وآلات التناغم ، وبالتالي تستمر القائمة. ما يعمل بشكل جيد بالنسبة للبعض قد لا يعمل على الإطلاق للعديد من الآخرين ، لذلك من المهم استكشاف أكبر عدد ممكن من الطرق ومحاولة البقاء إيجابيًا.

Help for Your Back Pain


0
Categories : Uncategorized

Back pain is an issue many people the world over often come to suffer to some degree. For some it’s a source of constant pain and distress, while for others it’s a problem which comes and goes without a lot of suffering.

One of the biggest problems is trying to convince your physician just how much pain you’re in, and in case you’ve got a prolapsed disc impinging on your sciatic nerve it might take weeks or months until it’s correctly diagnosed. This of course could depend on where you live, how sympathetic your doctor is, or how much you can afford to spend on medical care.

The saddest fact of all is, for many back pain sufferers, there’s a lot that could be done to help alleviate the pain and return any kind of mobility. Even knowing the correct questions to ask your physician can often help.

Perhaps the most significant way back pain sufferers can help their self is by doing gentle stretching and stretching. This may well be the last thing many victims would want to contemplate when sometimes it’s even painful merely to move. The perfect way to start off would be to do some gentle stretches before getting out of bed. Ask your heath care provider that which ones are acceptable for you.

Always seek medical assistance. Do some background research online and produce a list of exactly what questions to ask when you seek medical assistance. Additionally it is important, if your spine issue persists, to make arrangements to have a MRI scan. This is usually definitive in identifying the problem area.

As soon as you know what’s wrong you can concentrate all of your energy on rehabilitation. Usually there are lots of avenues to explore including operation, passive manipulation, Chiropractor, Osteopath, Physical Therapy, Yoga, Tai Chi, Pilates, Alexander Technique, Chi Kung, Magnetic therapy, TENs machines, and thus the list continues. What works well for some may not work at all for many others so it’s important to explore as many avenues as possible and try to stay positive.